المكلا / اعلام الغرفة

استقبل رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت يوم الاحد الأستاذ عمر عبدالرحمن باجرش وفد منظمة GIZ ممثل بالأستاذ محمد الزمزمي والأستاذ عبدالرحمن المعلمي منسقي مشروع PSEP والمهندس محمد العويني مستشار المشروع والاستاذة أميمة حسن المساعدة الإدارية بحضور نائب المدير العام لغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ مجدي مبارك بوعابس.

وناقش رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت خلال القاء سبل التعاون المشترك مع وفد منظمة GIZ والتدخلات التي ينفذها في دعم والمساهمة في القطاع التجاري والصناعي، وتعزيز مستوى ملاك المشاريع الريادية الصغيرة ورائدات الأعمال عبر التأهيل والتمكين.

مشيدا بالجهود التي تبذلها منظمة GIZ عبر مشروعها PSEP في تعزيز المستوى الاقتصادي للمجتمع من خلال دعم ملاك المشاريع التجارية والصناعية في حضرموت بصور خاصة واليمن عامة، مشيرًا أن تدخلات المشروع ستعمل على تحسين مستوى ملاك المشاريع المستهدفة من خلال زيادة الإنتاجية وجودة المنتج وتحسين مستوى القيمة للسلعة مع المالك.

من جهته أشاد وفد منظمة GIZ في مشروع PSEP بدور غرفة تجارة وصناعة حضرموت في الاهتمام وتقديم ما يلزم للقطاع التجاري والصناعي، مشيرين بأن المشروع يستهدف الكثير من القطاعات المختلفة في الجوانب التجارية والصحية والتعليم والزراعة من خلال التدخلات عبر الاحتياجات الأولية مع الشركاء في القطاع الحكومي والخاص.

حضر اللقاء رئيس قسم الشؤون الإدارية الأستاذ منيف لحمدي ومسؤول العلاقات العامة والإعلام الأستاذ سعيد غودل.