المكلا / اعلام الغرفة
استقبل القائم بأعمال المدير العام لغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ/ منيف صلاح لحمدي ممثلي البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة UNDPبرئاسة المنسق الوطني في UNDP لليمن الأستاذ/ فكري المعافا.
وناقش القائم بأعمال المدير العام لغرفة تجارة وصناعة حضرموت خلال القاء سبل التعاون المشترك مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة UNDPوالتدخلات التي ينفذها في القطاع التجاري والصناعي ، وتعزيز مستوى ملاك المشاريع عبر التأهيل والتمكين بالإضافة الى تأهيل الأسواق الشعبية التي المستهدفة في مشاريع البرنامج.
مشيدا بالجهود التي يبذلها برنامج الإنمائي للأمم المتحدة UNDP في تعزيز ملاك المشاريع التجارية والصناعية في حضرموت بصور خاصة واليمن عامة، مشيرًا أن تدخلات البرنامج ستعمل على تحسين مستوى ملاك المشاريع المستهدفة من خلال زيادة الإنتاجية وجودة المنتج وتحسين مستوى القيمة للسلعة مع المالك.
من جهته أشاد المنسق االوطني في UNDP لليمن الأستاذ/ فكري المعافا بدور غرفة تجارة وصناعة حضرموت في الاهتمام وتقديم مايلزم للقطاع التجاري والصناعي ، مشيرًا ان البرنامج يستهدف الكثير من القطاعات المختلفة في الجوانب التجارية والصحية والتعليم والزراعة من خلال التدخلات عبر الاحتياجات الأولية مع الشركاء في القطاع الحكومي و الخاص .
حضر اللقاء مسؤول قسم سيدات الأعمال بغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ/ مريم العمودي ومسؤول العلاقات العامة والإعلام الأستاذ/ سعيد غودل ومسؤول دعم الشؤون ببرنامج الإنمائي للأمم المتحدةUNDP الأستاذ/ عزت الحرابي .